الرئيسيةصفحة 1بحـثالتسجيلالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 تحديث موفع التنسيقية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابوعبدو



عدد المساهمات : 90
تاريخ التسجيل : 15/02/2009

مُساهمةموضوع: تحديث موفع التنسيقية   الإثنين أبريل 12, 2010 9:06 pm

زملائي أعضاءالتنسيقية الوطنية ومن خلالكم المنسق الوطني .انه لمن العيب والعاران نرى موقع التنسيقية الوطنية بشكله الحالي ونحن في سنة 2010.فهو لايشرف التنظيم ولا المساعد التربوي بصفة عامة . فرجائي للمرة الثانية تحديثه وتفعيله.وأظن أنه مطلب لكل الزملاء على المستوى الوطني وهوحق للاطلاع على المستجدات من موقع رسمي بدلا من الجرائد. وشكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ليندة42



عدد المساهمات : 20
تاريخ التسجيل : 01/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: تحديث موفع التنسيقية   الجمعة أبريل 16, 2010 8:07 am

السلام عليكم
يا اخي ابو عبدو مازلت مؤمنا بالتنسيقية انهم لا يخدمون الا انفسهم ولا يفكرون فينا و لا في حل مشاكلنا,تكلموا كثيرا عن اشياء قالوا بأن الوزارة قد وافقت عليها لكن لم نلمس شيء. اين هو المدعو السيد مراد قرطافي لم نرى منه شيء و لن نسمع له صوتا منذ وقتا ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابوعبدو



عدد المساهمات : 90
تاريخ التسجيل : 15/02/2009

مُساهمةموضوع: الى الأخت ليندة   الجمعة أبريل 16, 2010 9:16 pm

ابداية اشكرك على ردك.وارحب بك في منتداك أما في مايخص التجربة النقابية فلدي ما يكفي للرد على اي كان يريد التلاعب أوالمتاجرة بمصالح المساعد التربوي. 2- اعلمي زميلتي ومن خلالك جميع الزملاء أن الممثل الشرعي والوحيد لسلكنا هي التنسيقية الوطنية ولسنا في حاجة الى انشقاق.والبديل بيد المساعدالتربوي ويتمثل في تأسيس نقابة وطنية لسلكن وشكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو امينة



عدد المساهمات : 440
تاريخ التسجيل : 14/12/2009
الموقع : بوسعادة

مُساهمةموضوع: رد: تحديث موفع التنسيقية   الأربعاء فبراير 16, 2011 10:21 pm

[quote="ابوعبدو"]ابداية اشكرك على ردك.وارحب بك في منتداك أما في مايخص التجربة النقابية فلدي ما يكفي للرد على اي كان يريد التلاعب أوالمتاجرة بمصالح المساعد التربوي. 2- اعلمي زميلتي ومن خلالك جميع الزملاء أن الممثل الشرعي والوحيد لسلكنا هي التنسيقية الوطنية ولسنا في حاجة الى انشقاق.والبديل بيد المساعدالتربوي ويتمثل في تأسيس نقابة وطنية لسلكن وشكرا[/


quote]مشكور اخي عبدو على الرد المقنع والحكيمم واحذروا الانقسامات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المتأسف



عدد المساهمات : 129
تاريخ التسجيل : 12/02/2011

مُساهمةموضوع: رد: تحديث موفع التنسيقية   الجمعة فبراير 18, 2011 7:55 am

تحية الى كل مساعد تربوى
اكان نقابى او محايد متفرج او صامت او ......
هذي بداية الطريق نقبل بها ، ثم نطالب بمطالب اكثر دقة ومنهجية
حسب الواقع و الطموح
لا لتثيبط الهمم عليكم بالنظال - ما ضاع حق وراءه طالب -
اما الخلافات فدعها لزمن وهو كفيل بالمعالجة .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المتأسف



عدد المساهمات : 129
تاريخ التسجيل : 12/02/2011

مُساهمةموضوع: رد: تحديث موفع التنسيقية   الجمعة فبراير 18, 2011 8:02 am

اختي ليندا 42
صحيح مزلنا بعاد عن العمل النقابي في ضل غياب المخلصين .
ولكن في هذا الظرف الذي يعيشه المساعد التربوى ، نحاول نبعد عن اى صراعات جانبية ونركز على
الأجتماع ولو بهذه التنسيقية ،
- دخن و لا طافية -
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو امينة



عدد المساهمات : 440
تاريخ التسجيل : 14/12/2009
الموقع : بوسعادة

مُساهمةموضوع: دخان ولو طافية   الجمعة فبراير 25, 2011 9:54 pm

دخن و لا طافية -ان لم يكن هناك شيى يوم الاحد ان شاء الله فعلى المساعد التربوي السلام


عدل سابقا من قبل ابو امينة في الجمعة فبراير 25, 2011 9:56 pm عدل 1 مرات (السبب : نقص)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hadjb131



عدد المساهمات : 23
تاريخ التسجيل : 18/02/2011

مُساهمةموضوع: رد: تحديث موفع التنسيقية   الجمعة فبراير 25, 2011 10:23 pm

البركة ف القليل كيما يقولو

حنا قلال و ضرك نجيبو حقنا

و ما يهمناش لي ما وقفش معانا طريق مزالها طويلة

البركة فينا حنا معليش مام قلال بصح قدها و قدود

المثل يقول " كمشة نحل خير من شواري ذبان و الفاهم يفهم "
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو امينة



عدد المساهمات : 440
تاريخ التسجيل : 14/12/2009
الموقع : بوسعادة

مُساهمةموضوع: رد: تحديث موفع التنسيقية   السبت فبراير 26, 2011 12:01 pm

بوركت اخي وصديقي لك الف حق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تحديث موفع التنسيقية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المساعد التربوي :: إعلاميات :: أخبار-
انتقل الى: