الرئيسيةصفحة 1بحـثالتسجيلالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 وثيقة تحديد المهام ممضاة أيام الاعتصام 30-03-2011

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المشرف العام
Admin


عدد المساهمات : 87
تاريخ التسجيل : 29/01/2008

مُساهمةموضوع: وثيقة تحديد المهام ممضاة أيام الاعتصام 30-03-2011   الأحد أبريل 03, 2011 5:23 pm

هذه الوثيقة التس سلمت للوفد المفاوض يوم 30-03-2011
[img][/img]
[img][/img]
[img][/img]
[img][/img]
[img][/img]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://anae.nice-forum.net
fadelov



عدد المساهمات : 37
تاريخ التسجيل : 24/12/2009

مُساهمةموضوع: رد: وثيقة تحديد المهام ممضاة أيام الاعتصام 30-03-2011   الأحد أبريل 03, 2011 9:02 pm

متى يتم تطبقها في المؤسسات!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المشرف العام
Admin


عدد المساهمات : 87
تاريخ التسجيل : 29/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: وثيقة تحديد المهام ممضاة أيام الاعتصام 30-03-2011   الإثنين أبريل 04, 2011 6:27 am

كيف تطبق هذه المهام
تأخد هذه الوثيقة وتقدمها للمدير فإن رفض تتوجه إلأى مسؤول الفرع النقابي بمؤسستك لفإن لم يستطع أو رفض تتوجه إلى مكتب أي نقابة تثق في رجالها فإذا لم تنجح كل هذه الطرق لم يبقى أمامك سوى طريق العدالة والله أعلم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://anae.nice-forum.net
عبد القادر محمد علي



عدد المساهمات : 10
تاريخ التسجيل : 31/03/2011

مُساهمةموضوع: رد: وثيقة تحديد المهام ممضاة أيام الاعتصام 30-03-2011   الإثنين أبريل 04, 2011 7:52 am

بسم الله الرحمن الرحيم وسلام عليكم ورحمة الله وبركاته اما بعد الى اخي المشرف العام انا هذه المهام موجودة اصلا في التشريع المدرسي وهذه المواد هي التى تطبق حاليا فى جميع المؤسسات .
انها نقلت من الكتاب ووضعت على الورة وامضيت فقط وان كنت لاتعرفها فارجع الى التشريع الدرسي الصفحة 156من مهام المساعدين
لذا اقول لاحواني المساعدين انا المهام المذكور علي الورقة فانها مطبق من زمان كما يقول المثل العربي نقصلك في الطول زاد فالعرض وسلام عليكم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
fadelov



عدد المساهمات : 37
تاريخ التسجيل : 24/12/2009

مُساهمةموضوع: رد: وثيقة تحديد المهام ممضاة أيام الاعتصام 30-03-2011   الإثنين أبريل 04, 2011 3:40 pm

لكن المديريتحجج ان الوثيقة لم تصله عن طريق مديرية التربية فتصبح الوثيقة مجرد وثيقة فقط غير رسميةوهنا اظن تظهر مكانة النقابة التي تدافع حقا عن قضية المساعد التربوي و كيف للنقابة كهذه تستطيع الحديث عن التصنيف و الترقية و هى لا يمكنها تحقيق حتى الحقوق الدى بين ايديها
الله يجعل الخير.........................................


عدل سابقا من قبل fadelov في الجمعة أبريل 22, 2011 5:50 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المشرف العام
Admin


عدد المساهمات : 87
تاريخ التسجيل : 29/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: وثيقة تحديد المهام ممضاة أيام الاعتصام 30-03-2011   الإثنين أبريل 04, 2011 6:30 pm

الصحيح أن هذه الوثيقة لم تأتي بالشيء الكبير ما عدا
حددت بدقة أن ورقة الغياب ليست من مهام المساعد التربوي
وأنه معفى من المداومة في العطل
والباقي موجود من قبل
المشكلة عندي ليست في تحديد المهام، المشكلة في المساعد الذي يقبل وهو ضعيف دون رضاه أي عمل يسند له وهو ليس من مهامه (اللهم إذا فعلها عن رضا ومصلحة لا تضر ببقية زملائه)
ليس من مهام المساعد انجاز الشهادات لغير المتمدرسين والكثير ينجزها
ليس من مهام المساعد مرافقة التلاميذ إلى المستشفى والكثير يفعل
ليس من مهام المساعد جمع حقوق التمدرس والكثير يفعل
لا دخل للمساعد في جمعية الأولياء والكثير يفعل
ليس من مهام المساعد التربوي انجاز معدلات الفصول والكثير يفعل
ليس من ....... والكثير يفل
لذا أنا شخصيا أن المهام في كلام لكن نتحدث عنه بعد التصنيف والترقية
والله أعلم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://anae.nice-forum.net
hadjb131



عدد المساهمات : 23
تاريخ التسجيل : 18/02/2011

مُساهمةموضوع: رد: وثيقة تحديد المهام ممضاة أيام الاعتصام 30-03-2011   السبت أبريل 09, 2011 9:05 am

ما يكون غير الخير باذن الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حفيظة معطة



عدد المساهمات : 1
تاريخ التسجيل : 04/01/2011

مُساهمةموضوع: رد: وثيقة تحديد المهام ممضاة أيام الاعتصام 30-03-2011   الجمعة أبريل 22, 2011 11:14 am

كيف يمكن للمساعد التربوي العمل و المدراء يضيقون عليه الخناق خاصة بعد إعفائه من المداومة حيث أن كثيرا من المدراء أبدوا إستياءهم من هذه النقطة و كذلك عدم وجود عون مكلف بجمع الغيابات و للسلطة التي تركت في يد المدير من تكليف المساعد بأي عمل فلقد بقي الكثير من المساعدين التربويين تحت سلطة المديرين و تنزع عنهم ورقة الغيابات خاصة منهم المتربصين المغلوب على أمرهم أين هو الحل؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابوعبدو



عدد المساهمات : 90
تاريخ التسجيل : 15/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: وثيقة تحديد المهام ممضاة أيام الاعتصام 30-03-2011   الجمعة أبريل 22, 2011 11:58 am

على الزملاء تقديم جميع تساؤلاتهم وانشغالاتهم الى التنسيقية الوطنية كتابيا تحت اشراف ممثليهم المحليين.وهذا حق من حقوق المساعد التربوي وواجب النقابي الدفاع عن القاعدة.وأظن أنه الحل الوحيد بدل طرحها على هذا المنتدى الذي لا يطلع عليه فرطاقي وجماعته وهم اللذين يتحملون المسؤولية الكاملة الملقاة على عاتقهم .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
yassine zidi



عدد المساهمات : 11
تاريخ التسجيل : 27/03/2011

مُساهمةموضوع: رد: وثيقة تحديد المهام ممضاة أيام الاعتصام 30-03-2011   الجمعة أبريل 22, 2011 7:41 pm

زميلي ابو عبدو هو من المفروض أن أي قرار اتخذ من قبل كان الأصل فيه الرجوع إلى القاعدة .وعند الرجوع للقاعدة تقدم جميع الانشغالات والاقتراحات حتى لا يكون القرار حكر على البعض.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابوعبدو



عدد المساهمات : 90
تاريخ التسجيل : 15/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: وثيقة تحديد المهام ممضاة أيام الاعتصام 30-03-2011   الجمعة أبريل 22, 2011 9:58 pm

زميلي ياسين أنا لا أنتمي لأية نقابة ما دامت لم تقدم لسلكنا شيئا ووقفت على حقائق بنفسي.واستخلصت أن الحل الوحيد لأسترجاع حقوقنا المهضومة هو الأتكال على أنفسنا .أما بالنسبة لما ذكرت فهي الطريقة الصحيحة للعمل النقابي ومن المفروض أن لديكم ممثل ولائي للتنسيقية. مع تحياتي الأخوية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو امينة



عدد المساهمات : 440
تاريخ التسجيل : 14/12/2009
الموقع : بوسعادة

مُساهمةموضوع: رد: وثيقة تحديد المهام ممضاة أيام الاعتصام 30-03-2011   السبت مايو 21, 2011 7:03 pm

قولو شيئا يفيد الجميع ارجوكم دعونا من الخلافات البزنطية فان اعداء المساعدين هذا مايريدون اختلافكم ويقترحون لكم بديلا ويفرقونكم وهذا مايسعون اليه
انتبهوا............احذروا..............
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابوعبدو



عدد المساهمات : 90
تاريخ التسجيل : 15/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: وثيقة تحديد المهام ممضاة أيام الاعتصام 30-03-2011   الأحد مايو 22, 2011 1:27 pm

زميلي أبو أمينة. لا خلاف بيني وبين الزميل ياسين وانما وضعته أمام الصواب بعينه كي تتحمل التنسيقية مسؤوليتها التاريخية. واعلم علم اليقين أن الأتكال على النقابات في استرجاع حقوقنا المهضومة والمشاركات من أجل المشاركة مضيعة للوقت والمستقبل القريب سيشهد على ذلك والحل الوحيد هو الأتكال على الله أولا ثم الأتكال على أنفسنا ثانيا. والسلام عليكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو امينة



عدد المساهمات : 440
تاريخ التسجيل : 14/12/2009
الموقع : بوسعادة

مُساهمةموضوع: رد: وثيقة تحديد المهام ممضاة أيام الاعتصام 30-03-2011   الإثنين مايو 30, 2011 10:40 pm

صدقت اخي ابو عبدوا وجزاك الله خيرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
lehcen076



عدد المساهمات : 3
تاريخ التسجيل : 15/01/2012

مُساهمةموضوع: رد: وثيقة تحديد المهام ممضاة أيام الاعتصام 30-03-2011   السبت يناير 21, 2012 11:50 am

هذه المهام تسمى جديدة لكنها ليست جديدة بل إنها اقدم من الاهرامات ؛كفاكم ضحكا على ضقونناهذا كله للإستهلاك لا اكثر ولا اقل، وتاكدو باننا لن نتراجع إلى الوراء مهما كانت الصعوبات ولن نرضح ابدا لهذه المراوغات ،وسنواصل النظال إلى الرمق الاخيــــــــــــر تاكــدو من ذالك.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو امينة



عدد المساهمات : 440
تاريخ التسجيل : 14/12/2009
الموقع : بوسعادة

مُساهمةموضوع: رد: وثيقة تحديد المهام ممضاة أيام الاعتصام 30-03-2011   الإثنين أبريل 16, 2012 8:40 pm

توحدوا.....توحدوا.......فهذه فرصتكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
وثيقة تحديد المهام ممضاة أيام الاعتصام 30-03-2011
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» - || 2011 BMW X6 || -
» نكــــــــــــــــــت 2011
» 2011 سيارة كورفت Z06
» السيارة المرعبة Tt 2011
» كرايسلر 2011

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المساعد التربوي :: إعلاميات :: أخبار-
انتقل الى: