الرئيسيةصفحة 1بحـثالتسجيلالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 فيديو أعصاب وأوتار مساعدي التربية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
توفيق أبو نواس



عدد المساهمات : 70
تاريخ التسجيل : 21/08/2011

مُساهمةموضوع: فيديو أعصاب وأوتار مساعدي التربية    السبت أكتوبر 29, 2011 6:06 pm

ربما الغالبية العظمى من مساعدي التربية الذين شاهدوا فيديو إعتصام مساعدي التربية والموضوع من طرف المسمي نفسه einstein2 وهو مشكور على ذلك .... قد شاهدوا هاته الفئة المغلوبة على أمرها ( يعدون بالأصابع ) عدد قوات مكافحة الشغب أكثر من مساعدي التربية الذين تجمهروا وكأنهم في ملعب 5 جويلية وهم يحملون عدة أوراق مكتوب عليها :
- الترقية حق دستوري
- إعادة التصنيف 10
- إرجاع حق الترقية
- أنصفنا يا فخامة الرئيس
- إلخ ... من الشعارات الجوفاء ... التي لا تسمن و لا تغني من جوع ... كانوا يرددون " يا للعار .. يا للعار .. بن ........ هو الحقار " عيب كبير وقلة أدب يا من تمثلون التربية والتعليم أن ينحط مستواكم إلى هذه الدرجة من السذاجة والإنحطاط ... ما هكذا يطاع أولى الأمر في الدين الإسلامي يأيها المربون ... وما هكذا تصفون المسؤول الأول عن القطاع بهذا الوصف ... فالحقار الأول والأخير هم أنتم ، والعيب والعار هم أنتم ... وليس هو أوغيره ... فلا يوجد شعب يكره حكومته كالشعب الجزائري الحقار ... ينطبق عليكم المثل الذي يقول " تأكلون الغلة وتسبون الملة " وأكبر عيب وعار في المنظومة التربوية هو المساعد التربوي وأنا مسؤول على كلامي هذا ، وصدق الأخ دانيال عندما قال : نعيب وزارة التربية والعيب فينا ---- وما للوزارة عيب سوانا ...
ولقد تفحصت الفيديو جيدا ولعدة مرات فإذا بي أجد أحد مساعدي قلة التربية وأعرفه معرفة شخصية وجيدة جدا ... لا يعمل حق 10دنانير في اليوم وهو يطالب بالترقية وإعادة التصنيف إلى مستشار التربية ... غريب أمره ... مهامه كمساعد تربية لم يعملها أصلا .. و يريد أن يكون مستشار التربية ... وهو معروف جدا في المؤسسة ويلقبونه بالموطار ... والكل يفهم معنى هذا المصطلح ... علامات قروب الساعة .... والغالبية العظمى ممن شاركت في هذا الإعتصام إلا من رحم ربك ... لا تعرف قدرها ... ولا مهامها ...
يأيها المساعدون .... إتقوا الله في أنفسكم ... وحاسبوا أنفسكم قبل أن تحاسبوا الأخرين .... هل حقا تستهلون الترقية والتصنيف بعد كل هذا ؟ السؤال يبقى دائما مطروحا .... رحم الله إمرئ عرف قدر نفسه ....
لا بالقليل تقنعون ولا بالكثير تشبعون ...
توقيع : توفيق أبو نواس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حكيم مخلوف



عدد المساهمات : 91
تاريخ التسجيل : 21/02/2010

مُساهمةموضوع: رد: فيديو أعصاب وأوتار مساعدي التربية    الأحد أكتوبر 30, 2011 7:43 am

وانت يا من تشتم المساعدين اخبرني عن وظيفتك المقدسةوبكل صراحة بعيدا عن التملق وتصنع في الكلام.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
توفيق أبو نواس



عدد المساهمات : 70
تاريخ التسجيل : 21/08/2011

مُساهمةموضوع: رد: فيديو أعصاب وأوتار مساعدي التربية    الأحد أكتوبر 30, 2011 4:50 pm

إلى المسمى نفسه : حكيم مخلوف
- هكذا دائما الشعب الجزائري ، يكره من يقول فيه كلمة حق أريد بها الحق ...
- أين هي الشتائم ... التي إدعيتها علي ؟؟ أو الذي يقول الحق والواقع المر الذي تعيشه المنظومة التربوية يعتبر في نظرك ونظر غيرك شتائم ...
- من حسن إسلام المرء تركه ما لا يعينه ... لا يهم من أكون ؟ ... وماذا أعمل ؟ المهم أنني أكون ...
- عندما أكتب في المنتديات وغيرها أكتب بما يمليه علي ضميري ... وبما أحس به وأعيشه في الواقع ... وليس من نسج الخيال ... يا هذا ...
- هكذا ستبقون ... وهكذا ستعيشون ... و رحم الله إمرئ عرف قدر نفسه ....
توقيع : توفيق أبو نواس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
einstein2



عدد المساهمات : 80
تاريخ التسجيل : 08/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: فيديو أعصاب وأوتار مساعدي التربية    الأحد نوفمبر 13, 2011 5:06 pm

ليس قلة الرجال المعتصمين هي المقياس . وانما الثبات على الامر الذي تزيده قوة
الثورة الجزائرية بدات ب 22 فردا. الرسول (ص) انت تعرف كيف بدا دعوته وكم كانوا.
هذا الفيديو في اعتصام 29/03/2011
لو حضرت الاعتصام الاخير لما صدقت .
حبة بحبة حتى نكون كثرة ( بحضورك انت وابو امينو )

يا اخي اسمح لي لكنك متحامل كثيرا على المساعد التربوي ما الذي فعله لك او بك .
اتق الله في اخوانك ان كنت حقا اخا لهم. اما اذا كنت حامل شهادة عليا وتستحي ان تكون مساعدا تربويا فعندك حلولا اخرى. هنا منبر للمساعد التربوي وليس لتثبيط عزيمة الرجال .

نحن لم يبق لنا الا اشهر معدودة و نتقاعد يا ابني . نريد ان نترك مكاننا لشباب لهم امكانية لان يرقوا ويصنفوا تصنيفا محترما.
اوصيك ان لا تحكم على جميع المساعدين بهذا الحكم القاسي .
الذين قال لهم الناس ان الناس قد جمعوا لكم فزادهم ايمانا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو امينة



عدد المساهمات : 440
تاريخ التسجيل : 14/12/2009
الموقع : بوسعادة

مُساهمةموضوع: رد: فيديو أعصاب وأوتار مساعدي التربية    الجمعة فبراير 10, 2012 4:52 pm

einstein2 كتب:
ليس قلة الرجال المعتصمين هي المقياس . وانما الثبات على الامر الذي تزيده قوة
الثورة الجزائرية بدات ب 22 فردا. الرسول (ص) انت تعرف كيف بدا دعوته وكم كانوا.
هذا الفيديو في اعتصام 29/03/2011
لو حضرت الاعتصام الاخير لما صدقت .
حبة بحبة حتى نكون كثرة ( بحضورك انت وابو امينو )

يا اخي اسمح لي لكنك متحامل كثيرا على المساعد التربوي ما الذي فعله لك او بك .
اتق الله في اخوانك ان كنت حقا اخا لهم. اما اذا كنت حامل شهادة عليا وتستحي ان تكون مساعدا تربويا فعندك حلولا اخرى. هنا منبر للمساعد التربوي وليس لتثبيط عزيمة الرجال .

نحن لم يبق لنا الا اشهر معدودة و نتقاعد يا ابني . نريد ان نترك مكاننا لشباب لهم امكانية لان يرقوا ويصنفوا تصنيفا محترما.
اوصيك ان لا تحكم على جميع المساعدين بهذا الحكم القاسي .
الاخ حكيم مخلوف من خيرة الرجال واحسن ما عرفت في التربية رجل شهم ومتخلق ومربي متربي الذين قال لهم الناس ان الناس قد جمعوا لكم فزادهم ايمانا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فيديو أعصاب وأوتار مساعدي التربية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المساعد التربوي :: إعلاميات :: الانشغالات البيداغوجية والتربوية-
انتقل الى: